تحديثات الموقعمقالات

#سعودي_جيمر_10_سنوات

في نفس هذا اليوم قبل 10 سنوات، انطلق موقع سعودي جيمر عبر الشبكة لتكون أحد أكثر المشاريع الطموحة في عالم الترفيه. يومًا بعد يوم تطورنا في عملنا وفي حياتنا المهنية، اكتسبنا العديد من الأصدقاء، وتضخم الأمر ليصل إلى ملايين المتابعين حول العالم العربي ليغطي أخبار الألعاب العالمية من معارض وأحداث حصرية لأضخم الألعاب.

بالتأكيد أحد أهم العوامل التي قد يذكرها المتابعون هو حبهم للقناة وبالطبع لا يمكننا إنكار قوة تأثيره ووصوله للناس، ولكن الآن فضّلنا التركيز على الموقع وتغطية الأخبار لضمان الاستمرارية فيها، ولا زلنا مستمرين في الموقع ونطمح لتقديم أفضل ما لدينا في المستقبل ودون توقف من كتابة أخبار يومية ومقالات وتقاييم ألعاب وتسجيل البودكاست أسبوعيًا.

كل ما عساني أن أقوله هو شكرًا لكم جميعًا على دعمكم المتواصل بأي طريقة كانت مباشرة أو غير مباشرة، فلولا الله ثم أنتم لما وصلنا لما نحن عليه الآن، فدهمكم هو ما بدفعنا لنكمل عملنا فيما نحب ويبقي الشغف في داخلنا في تقديم أفضل ما لدينا.

بمناسبة مرور 10 سنوات، قررنا تجديد تصميم الموقع مع وضع بعض الإضافات مثل إمكانية تصويت الزوار للعبة معينة في التقاييم ووجود الوضع الليلي في المتصفح المكتبي وغيرها، سأترك لكم حرية استكشاف التغييرات في الموقع ومشاركتنا برأيكم من اقتراحات أو ملاحظات لتعديلها أو لحلها. أيضا تم تغيير تصميم الموقع في الجوال بشكل أكبر بحيث يسهل عملية التحميل والتصفح بشكل سريع، وستلاحظونه عند المقارنة بين نسختي الحاسب الشخصي والجوال.

مرة أخرى باسم فريق سعودي جيمر، شكرا جزيلًا لكم على دعمكم المتواصل، ونستقبل جميع تعليقاتكم من نقد أو اقتراح. أيضا في حال الرغبة في مساعدتنا في الفريق فلقد فتحنا باب التسجيل للانضمام لفريق سعودي جيمر من خلال النموذج.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق