أخبار

المنتخب السعودي ينضم إلى منتخبات FIFA 18 بشكل رسمي

FIFA 18

كما نعلم، تتواجد العديد من المنتخبات الوطنية -خصوصًا خارج أوروبا وأمريكا- في ألعاب FIFA بشكلٍ غير مكتمل – إما بغياب صورٍ للاعبين أو حتى حصولهم على تقييمات عشوائية. ويعود هذا السبب لعدم تعاقد اتحادات كرة القدم الوطنية مع شركة EA المسؤولة عن تطوير اللعبة، بشكل رسمي.

لكن وبعد تجاوز الأخضر لليابان والتأهل لكأس العالم 2018، ازدادت طلبات عشّاق كرة القدم في المنطقة لضمّ المنتخب السعودي بشكل رسمي للعبة FIFA 18 – وهو ما لاقى استجابةً بالفعل. إذ أعلنت شركة EA اليوم تعاونها بشكلٍ رسميٍ مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بقيادة رئيسه السيد “عادل عزت” لإضافة الأخضر بشكل كامل وبالزيّ الرسمي.

هذا بطبيعة الحال يعني أننا سنرى تشكيلة لاعبي الفريق الوطني السعودي الرسمية، بجانب تقييماتٍ حقيقيةٍ لقدراتهم، وأشكالٍ حقيقيةٍ لوجوههم.

تعليقًا على هذا النبأ، قال مدير التسويق والإتصال لشركة EA السيد “كريس باودن”:

لقد كانت إضافة الفريق الوطني السعودي إلى FIFA 18 من أكبر مطالب عشاق السلسة في المنطقة، حيث يتمتع الأخضر بتاريخ طويل حافل بالإنجازات يجعله أحد أكثر الفرق نجاحاً في آسيا وهو مليء بالمهارات الوطنية الرائعة. نحن مسرورين بهذا الإعلان والذي يأتي على أعقاب انضمام المعلق الرائع فارس عوض إلى اللعبة، ويسعدنا أن نستمر بالإبتكار في السلسة ومنح عشاق اللعبة ما يريدونه.

في حين، أضاف السيد “عادل عِزت”:

تواجد منتخبنا الوطني الأول في الإصدار القادم من لعبة FIFA على أجهزة الألعاب الإلكترونية يأتي تقديرًا لمكانة منتخبنا الوطني وتاريخه المليء بالإنجازات، والتي توجها بتأهله لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا مؤخرًا.

واختتم:

نتمنى للجماهير المحبة للأخضر الاستمتاع باللعب به في الإصدار المقبل من اللعبة، ونتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في قادم الاستحقاقات والمنافسات.

يُذكر أن FIFA 18 ستتوفر في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، وأجهزة الجيل السابق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق