أحداثتحديثات الموقع

الاعلان عن شبكة الرهيبين + بارتنر سعودي جيمر

rahebeen_site

بعد شهور طويلة من العمل المتواصل، نقدر نكشف لكم أخيراً أكبر مشروعين لنا إلى الآن من تأسيسنا للموقع:

  1. شبكة الرهيبين.
  2. بارتنر سعودي جيمر.

شبكة الرهيبين

أول ما تشوف كلمة “شبكة” ممكن تعتقد انها مجرد شبكة ثانيه في اليوتيوب، لكن توجهنا وأهدافنا مختلفة تماماً عن الشبكات الحالية.

الشبكة هدفها هو اننا نجمع عدد من المبدعين في فريق واحد، بحيث تصير بينهم أعمال مشتركة ويساعدون بعض في تطوير قنواتهم وابداء الملاحظات عليها، بالاضافة لنشر أعمالهم بشكل أكبر. وهذا أول شي يميّزنا عن باقي الشبكات، ان كل القنوات في الشبكة لها توجّه واحد ونبي ندعم بعض عشان نوصل لافضل مستوى ممكن.

أعجبنا توجّه أعضاء الشبكة وتعاونا معهم عدة مرات سابقاً، ووجدنا انهم يتشابهون معنا في أي أشياء كثير من ناحية الجودة والتنويع والتطوير وغيره، وبعد انضمامهم معنا الآن بيقدرون يستفيدون من خدمات كثيرة نقدّمها لهم كجهة رسمية معتمدة في مجال الألعاب.

الشباب الرهيبين اللي انضموا لشبكة الرهيبين حالياً هم:

وباذن الله راح نشتغل كفريق واحد نساعد في تطوير وانتشار قنوات بعض، ومستقبلاً راح نضيف قنوات اضافية تدريجياً لشبكة الرهيبين حسب قدرتنا على خدمتهم.

بارتنر سعودي جيمر

اتوقع أغلب قنوات الألعاب عانت من برامج “البارتنر” الأجنبية على اليوتيوب وضعف دخلها وصعوبة التواصل مع الشركات المشغّلة لها. برنامج بارتنر سعودي جيمر بيساعد أصحاب قنوات الألعاب في اليوتيوب على زيادة دخلهم، ويسهّل لهم التواصل وحل المشاكل بما انهم يتعاملون معنا كجهة محلّية.

حالياً نضيف اللمسات النهائية على برنامج البارتنر، ولكن بامكانك تقدّم عليه (اذا كانت قناتك متخصصة في الألعاب) من هنا بحيث نتواصل معك مجرّد ما نكون جاهزين ونختار قناتك للانضمام: http://goo.gl/forms/liKGn8HetY

راح نبدا نضم القنوات على دفعات ان شاءالله. تفاصيل أكثر قريباً.

اذا عندك أي اقتراحات تشوف انها ممكن تساعدنا في تطوير المشروعين، يا ليت تشاركنا فيهم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

مشهور الدبيان

مؤسس سعودي جيمر، متخصص في تطوير المواقع والتطبيقات، ومهتم في الذكاء الاصطناعي.
إغلاق