مقالات

ملخص تغطيتنا الأسبوع الماضي (22 – 28 مارس)

نحن الآن في الأسبوع الثالث عشر من عام 2020– الذي يبدأ معنا بدايةً غير مبشرةٍ على الإطلاق للعقد الجديد. ومع استمرار اجتياح فايروس كورونا الجديد لدول العالم المختلفة، أخذنا جميعًا على عاتقنا تحمُّل المسؤولية والجلوس في المنزل.

وللمساعدة في ذلك، قمنا من جانبنا بتقديم جرعة مميزة من الأخبار والمقالات والبودكاست والتقييمات واعتمدنا نشر أخبارنا ومقالاتنا عبر قصص حساب إنستاجرام الرسمي –اضغط هنا للمتابعة– لتيسير الوصول إلى محتوانا قدر الإمكان.

ولا تنتهِ الأمور عند ذلك، فالآن، وكما عوَّدناكم، إليكم ملخص الأسبوع الماضي، للفترة من الثاني والعشرين وحتى الثامن والعشرين من مارس الجاري.

أهم أخبار الأسبوع:

 أخبار متفرقة:

  • على نحوٍ غير مفاجئ، أعلنت شركة Microsoft الأسبوع الماضي عن عزمها إطلاق لعبة Gears Tactics على أجهزة Xbox One بمختلف عائلاتها. ويأتي هذا الإعلان قبل شهرٍ كاملٍ على إطلاق اللعبة الاستراتيجية على Steam. ومع ذلك، احتفظت الشركة ذات الأصول الأمريكية العملاقة بموعد الإطلاق لنفسها، واكتفت بقول أنه «سيحدث في المستقبل».
  • أعلن مطور The Witcher 3 استوديو CD Projekt Red خلال الأسبوع المنصرم عن تبرعه بمبلغ 4 ملايين زلوتي بولندي (ما يعادل 970,000 دولارًا أمريكيًّا) إلى المنظمات الصحيَّة في بولندا لمجابهة فايروس كورونا الجديد والحد من انتشاره هناك.
  • أعلنت شركة CyGames عن وصول شحنات لعبة القتال Granblue Fantasy Versus إلى 200,000 نسخة في اليابان وحدها. ووعد الفريق بإضافة العديد من الشخصيات الجديدة، والتي من بينها Soriz و Djeeta و Zooey وآخرون.
  • أعلنت شركة Atlus عن عزمها إطلاق نسخة من لعبة Catherine: Full Body على جهاز Nintendo Switch. ومن المقرر أن تصدر اللعبة الشهيرة في السابع من يوليو القادم، على الجهاز المنزلي المحمول. وستدعم هذه النسخة تحسينات على الرسومات والأصوات مع دعمٍ كاملٍ لمزايا الجهاز الهجين.

مقالات هذا الأسبوع:

حلقات البودكاست لهذا الأسبوع:

التقييمات:

كونوا آمنين، وابقوا بالمنزل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق