مقالات

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (28 يونيو – 4 يوليو 2020)

أسبوع جديد يمر حاملاً معه الكثير من الأخبار، لذا بدون إطالة بحال فاتكم أي خبر بالفترة بين 28 يونيو – 4 يوليو 2020 سيساعدكم ملخص الأسبوع هذا لمعرفة ماهي تطورات الصناعة بالأسبوع الماضي.

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • رغم وجود العديد من الأبطال الخارقين في لعبة Marvel’s Avengers القادمة رسميًا في 4 سبتمبر المقبل لكن يبدو بأننا سنحصل على مزيد من الشخصيات كمحتويات إضافية لاحقاً، وخلال العرض التشويقي الأخير اللعبة كان هنالك تلميح حيث ظهر أحد المراسلين والذي يعمل لدى جريدة Daily Bugle وهي نفس الجريدة التي يعمل بها بيتر باركر وهذا عده البعض تلميح لوجود شخصية سبايدر مان كإضافة قامة.
  • Valorant تحقق نجاح كبير كما يبدو وهذا شجع المطور على البوح بخطط دعمها، حيث ستحصل اللعبة على 3 فصول من الإضافات كل 6 أشهر، كل فصل يقدم شخصية جديدة قابلة للعب بمجموع 6 شخصيات في كل عام وتشمل تلك الإضافات تحسينات على عناصر أسلوب اللعب وأدوات وأسلحة وخرائط جديدة.

  • طفت على السطح براءة اختراع جديدة توحي بوجود تقنية جديدة لدى سوني تهدف لوضع الإعلانات داخل محتويات نظارة PS VR أثناء ارتدائها. بحيث تظهر الإعلانات في زاوية شاشة الخوذة وبالقرب من محتوى اللعبة نفسها.
  • كشفت Bandai Namco  عن مبيعات لعبتها Ace Combat 7: Skies Unknown حيث تجاوزت شحناتها الرقمية أو الأقراص حاجز الـ 2 مليون نسخة. وشكرت اللاعبين على دعمهم.
  • بعد الأنباء حول وجود مشاكل تحرش داخل أروقة يوبيسوفت، ستطلق الشركة بحلول نهاية هذا الشهر أداة من أجل التبليغ الفوري لرأس الهرم بالشركة عن أي حادثة أو إساءة يتعرض لها الموظفين ولاسيما التحرش الجنسي.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق