أخبار

تابع، ابحث واربح: الإعلان عن مسابقة الكلمة الذهبية لشهر سبتمبر 2019 (محدث)

تحديث

اليوم نهاية سبتمبر وبحلوله نعلن أن عدد الكلمات الخاصة بالمسابقة هي 10، فهل جمعتم كل الكلمات؟ من لم يتمكن من ذلك يمكنه العودة لأخبار الشهر والبحث عنها وإعلان النتيجة سيكون بالأيام الأولى من أكتوبر، سننشر مقال (من الفائز بمسابقة الكلمة الذهبية؟) وأول شخص ينشر بالتعليقات بتلك المقالة كل الكلمات يكون هو الفائز. لذا فعلوا زر التنبيهات لأخبار الموقع ليصلكم إشعار بلحظة نشر الخبر.

رجاء لا تذكروا الكلمات بالتعليقات هنا  😂

المحتوى الأصلي للموضوع

هلا والله بالرهيبين! من منا ما يحب الهدايا؟ أعتقد بأننا جميعا نرغب بها لهذا ومن باب رغبتنا بتقديم الشكر لكم على محبتكم قررنا إطلاق مسابقة سعودي جيمر لأعضائنا ومتابعينا بالموقع في شهر سبتمبر 2019.

كيفية المشاركة بالمسابقة؟

سنقوم على مدار الشهر يإدراج كلمة ذهبية ضمن الأخبار اليومية تخص اسم لعبة أو مطور أو ناشر ويمكنكم الاستدلال عليها بوجود حرف ذال بالعربية قبل الكلمة الإنكليزية مثال: ذ Death Stranding، وطبعاً وضع الكلمات سيكون عشوائي وقد يمضي اليوم بالكامل ولا تجدونها وقد نقوم بوضع أكثر من كلمة بيوم واحد.

وفي بداية شهر أكتوبر سنقوم بنشر مقال مخصص لوضع الكلمات التي قمتم بإيجادها (من الفائز بمسابقة الكلمة الذهبية؟) وأول شخص ينشر بالتعليق كل الكلمات يكون هو الفائز، طبعاً بحال قام شخصين بنشر الكلمات الصحيحة بفارق زمني بسيط لا يتعدى الدقيقة سنختار العضو الأكثر تفاعلاً ومشاركة بقسم التعليقات في الموقع على مدار الشهر.

يبقى أن نخبركم بأننا سنمنح الفائز بالمسابقة كود للعبة الممتازة PES 2020 على اكسبوكس ون، ونشكركم دوماً على متابعتكم ودعمكم لنا.

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق