أخبار

رسميًّا: الإعلان عن لعبة Samurai Jack: Battle Through Time

أعلن الناشر Adult Swim Games واستوديو Soleil الياباني عن لعبة Samurai Jack: Battle Through Time لأجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.

ولمن لا يعرف، استوديو Soleil هو نفسه من طوَّر لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker فيما يضم عددًا من المطورين الذين سبق وأن عَمِلوا لدى استوديو Team Ninja على ألعابٍ مثل Dead or Alive و Ninja Gaiden.

أدناه، تجدون التعريف الرسمي باللعبة.

كُن ساموراي واهزم Aku للأبد!

كن «ساموراي جاك»، أعظم محاربٍ في الماضي والحاضر والمستقبل. وستُنهي هذه الرحلة عبر الزمن حُكم Aku الشرير من خلال هذه المغامرة الجديدة التي يحكيها مبتكرو سلسلة ساموراي جاك. ستقدم اللعبة عددًا من شخصيات المسلسل المحبوبة، بما في ذلك The Scotsman و Scaramouche و Sir Rothchild وأكثر!

ابتكر مغامرة الساموراي خاصتك!

مغامرة Samurai Jack التي لم تُحكَ والتي ترتبط بنهاية السلسلة الملحمية. اتحد مع الحلفاء الموثوقين من المسلسل وواجه أعداء مألوفين أيضًا. زُر العوالم واللحظات الكلاسيكية من الحلقات المفضلة لديك وسافر إلى مستقبلٍ مظلمٍ لتحرير البشرية. غُص إلى الماضي لمواجهة وحوش مرعبة، واعرف مصيرك بينما تسافر عبر الزمان والمكان. جهز واتقن عشرات الأسلحة في المعارك، وارفع قوتك أكثر عبر التدريب وفتح المهارات التي تدعم أسلوب لعبك.

يُشار إلى أن لعبة Samurai Jack: Battle Through Time لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن.

فيديو Samurai Jack: Battle Through Time الأول:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق