أخبار

يبدو بأن قرص SSD المستخدم في PS5 سيكون من سامسونج

منذ أن أعلنت سوني عن نيتها طرح PS5 في موسم أعياد 2020 كان هنالك الكثير من الحديث من قبل الشركة و المطورين عن أهمية وجود قرص SSD في الجهاز المقبل.

فهذا الفرص سيسمح يتقليل شاشات التحميل وكذلك سيساهم في تقليص فترات التطوير ويحسن من أداء الألعاب ويمنح المطور قدرة على خلق عوالم أكثر تفصيلاً.

كل هذه المميزات جميلة ولكن للآن لا نمتلك أية معلومات حول مواصفات هذا القرص، لكن سامسونج ربما تكون قد ألمحت بمؤتمرها الأخير في طوكيو إلى أنها مسؤولة عن صناعة قرص بلايستيشن 5، حيث ظهر في أثناء العرض حول قرص SSD الذي تنتجه الشركة حالياً صورة ليد بلايستيشن وهذا جعل البعض يقول بأن هذا تلميح من سامسونج بأنها هي من ستزود سوني بهذا القرص.

سامسونج لم تذكر امس بلايستيشن 5 تحديداً لكنها قالت بانها تصنع قرص SSD جديد سيتم استخدامه في جهاز ألعاب وسيصدر عام 2020.

وتباهت الشركة الكورية بمواصفات القرص الجديد مؤكدة بأنه سيساهم في تقديم حقبة جديدة لأجهزة الألعاب، حيث سيتم تقليل أوقات التحميل بأكثر من الثلث مقارنة بالأقراص المستخدمة بالجيل الحالي وهذا عند تحميل الألعاب أو تشغيل الأجهزة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق