أخبار

سامسونج تدخل على خط الصراع بين Epic وأبل – وترفع شعار #FreeFortnite

سبق وأعلمناكم بالحرب الدائرة بين Epic وأبل والتي انسحبت كذلك على جوجل حيث تم إزالة Fortnite من متجر App Store، ويوم أمس تم تصعيد الحرب بين ايبك وأبل لدرجة منع إيبك من التطوير لنظاميّ iOS و Mac للأبد.

اليوم يبدو بأن منافسة أبل شركة سامسونج قررت الدخول على خط هذا الصراع وطبعاً اختارت الوقوف ضد منافستها اللدودة بجانب Epic. حيث غرد حساب الشركة الرسمي عبر تويتر ليعلن بأن لعبة فورتنايت ماتزال قابلة للتحميل عبر متجر Galaxy Store الخاص بشركة سامسونج.

وليس هذا فحسب بل رفعت الشركة بالتغريدة لافتة تحمل هاشتاق #FreeFortnite لتؤكد دعمها للعبة ولمطورها، ويأتي هذا الدعم بعد قيام جوجل أيضاً  بحذف لعبة فورتنايت من متجر Play Store.

هذه ليست أول مرة نشهد فيها تضارباً بالمواقف بين أبل وسامسونج فسبق وأن أعلنت سامسونج تعاونها مع مايكروسوفت لدعم خدمة xCloud على هواتفها بالمقابل مايكروسوفت أوقف اختبار xCloud على نظام iOS التزاماً بسياسة المتجر. وحينها بررت أبل معارضتها للخدمة بأنها لا تستطيع تقييم كل لعبة تصدر عبرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق