أخبار

مخرج Quantum Break: فرحت جدًا بإطلاق اللعبة على أجهزة PC

Quantum Break DR

إن كنت أحد مُلَّاك إكسبوكس ون، فربما انزعجت من إعلان مايكروسوفت إطلاق حصرية إكسبوكس Quantum Break على نظام ويندوز 10، لكن يبدو ان “سام ليك” مخرج اللعبة ليس كذلك.

فخلال إحدى المقابلات التي عُقدت معه، أكد “ليك” أن لاستوديوهات ريمدي إرثًا عريقًا وكبيرًا على أجهزة PC وذلك بدايةً من لعبة Max Payne ، ولذا، كان سعيدًا جدًا جدًا لإطلاق Quantum Break على أجهزة الحاسب أيضًا.

وعندما سُئل عن مشاريع الألعاب الأصلية في المستقبل، أبقى المخرج الفنلندي الأمور غامضةً، وأكد ارتباطها بنجاح اللعبة الأولى:

ستتضح كآفة الأمور مع نجاح Quantum Break ، فعندما نبدأ بالعمل على لعبة أو سلسلة أصلية، نجهز كثيرًا لعملية التطوير، وحين يأتي الوقت المناسب، سنكشف كل شيء.

كما ذكر “سام ليك” أيضًا إمكانية إدراج طور الأونلاين في ألعابهم مستقبلًا، إذ صرَّح قائلًا:

الجزء الأهم في ألعاب وسلاسل ريميدي هو بالتأكيد القصة وطريقة سردها، وفي أشكالٍ مختلفة، حاولنا الجمع بين كل الوسائل في Max Payne حتى أنها كانت تشبه الرواية المصورة، أما Alan Wake كانت رواية فعلًا، والآن حان وقت العرض التلفزيوني مع Quantum Break.

وبالتأكيد هناك مناقشات حول طور الأونلاين، وهناك مناقشات حول العديد من الأفكار، نحن نريد أن نتطور مع الزمن وأيضًا نريد تجربة أشياء جديدة من شأنها أن تدفعنا للامام.

يُشار إلى أن Quantum Break متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون وويندوز 10، ونالت تقييمات لا بأس بها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق