أخبار

مخرج Quantum Break يرسل نسخة من اللعبة كهدية لمخرج أنتشارتد 4

uncharted 4 vs quantum break

نعلم جميعًا بشأن التنافس المهني بين إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والمقارنات العديدة التي تتم بين ألعاب الأول والثاني، وقد يعتقد البعض أن المطورين أو العاملين بالشركتين -بشكل عام- على يتقاتلون فيما بينهم أو على خصامٍ دائم، لكن أتى ما يُثبت أن ذلك غير صحيح، اليوم.

إذ أبدى مطورو لعبة Quantum Break حصرية إكسبوكس ون، إعجابهم الكامل بلعبة Uncharted 4 حصرية بلايستيشن 4، وأتى ذلك أولًا عبر “توماس بوها” مسؤول تسويق حصرية إكسبوكس، والذي أكد في تغريدةٍ نشرها على تويتر أن مطوري ريميدي مندهشون جدًا بما فعلته “نوتي دوج” في هذا الجزء:

أغلب العاملين في ريميدي شاهدوا مقاطع الفيديو الخاص بأنتشارتد 4 اليوم، وتفاجئنا كم هي رائعة ومثيرة بشكلٍ عام.

الأمور لم تتوقف لهنا فحسب، حيث قام أيضًا “سام ليك” مخرج Quantum Break بالتقاط صورة لنفسه مع نسخة موقعة منها دوّن عليها “نيل، شكرًا لك لرفع مستوى ومعايير الإلهام” وأكد إرساله لزميله “نيل دركمان” مخرج أنتشارتد 4:

فيما قابله “نيل دركمان” بالرد قائلًا:

يا للروعة، أجل، شكرًا لك.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث أمرٌ كهذا، إذ سبق وأن قام “فِل سبنسر” رئيس قطاع إكسبوكس بمايكروسوفت بالثناء على أنتشارتد 4 في مطلع الشهر الفائت، مؤكدًا أنها ستكون لعبة رائعة.

يُشار إلى أن Uncharted 4 من المقرر أن تصدر في العاشر من مايو المُقبل على بلايستيشن 4، بينما ستتوفر Quantum Break اعتبارًا من الغد على إكسبوكس ون.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في هذا التصرف الحضاري من “سام ليك”، وما إن كان سيؤثر ذلك على متعصبي الجهازين، بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق