الرئيسية / أخبار / Sam Fisher بطل Splinter Cell ينضم للأشباح في Ghost Recon Wildlands لمهمة خاصّة

Sam Fisher بطل Splinter Cell ينضم للأشباح في Ghost Recon Wildlands لمهمة خاصّة

Call the Ghosts: Sam Fisher Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands

كما وعدت قبل ثلاثة أيام، أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن مهمة Splinter Cell الخاصّة التي تضم الأسطورة Sam Fisher كجزء من تحديث Special Operation I للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.

وسيتمكن اللاعبون من التعاون مع Sam في هذه الفعالية الخاصة مجانًا اعتبارًا من الغد، الموافق العاشر من أبريل، على PS4 و Xbox One و PC.

وتقول الشركة ذي الأصول الفرنسية عن المهمة:

سيتمكن اللاعبون من اللعب جنباً إلى جنب مع سام فيشر، الشخصية الشهيرة والمحبوبة من سلسلة التجسس Splinter Cell® التي حظيت بإقبال شديد وشهرة واسعة، ومساعدته على إكمال مهمة التسلل الجديدة المحفوفة بالمخاطر التي عليه إنجازها في بوليفيا المستقبلية الخيالية. ويمكن اللعب بهذا التحدي الجديد الخاص بشكل فردي أو بالطور التعاوني حتى 4 أشخاص، وهي إحدى أكثر المهمات التي يواجهها الأشباح صعوبة على الإطلاق. وستتطلب مهمة التسلل الليلية هذه من اللاعبين استخدام جميع الأدوات المتاحة لهم ليتمكنوا من النجاح.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى اللاعبون بدخول مجاني كامل على لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands خلال عطلة نهاية الأسبوع بشكلٍ مجانيٍ في الفترة الواقعة بين 12-15 أبريل.

ومن المزمع أن تتوفر عطلة نهاية الأسبوع المجانية على جميع الأجهزة المذكورة آنفًا، فيما ستعطي اللاعبين الجدد فرصةً لتجربة كل شيء في اللعبة بداية من طور القصة الرئيسي وطور Ghost War PvP، ووصولًا إلى مهمة Predator وحتى تحديث Special Operation I الذي سينطلق في الغد.

وعلى هذا السياق قال نور الدين عبود، كبير المنتجين في شركة Ubisoft:

نشعر جميعنا بالحماس الكبير لإحضار شخصية بارزة وشهيرة مثل سام فيشر إلى لعبة Wildlands، وسيتطلب التعاون مع سام فيشر من الأشباح الكثير من التسلل والدهاء والتكتيك… لا نطيق الانتظار لرؤية ردة فعل لاعبينا في مواجهة هذا التحدي الجديد!.

ووعدت الشركة بأن تتم مكافأة اللاعبين عند إكمال مهمة Splinter Cell بعناصر حصرية مثل نظارات السونار الشهيرة الخاصة بسام، مع فلتر للرؤية الليلية وغيرها المزيد.

وعلى الرغم من أن المهمة ستتوفر في اللعبة بشكل دائم، إلا أن هذه المكافآت لن تتوفر سوى حتى نهاية التحدي الخاص في 10 مايو المُقبل. وبجانب مكافآت إكمال التحدي، سيتمكن اللاعبون من تخصيص وتسليح أشباحهم بشكل أكبر باستخدام حزمة عتاد Splinter Cell، والتي تتضمن مواد تخصيص وأسلحة جديدة مثل سكين Karambit، وهي سكين حصرية تستخدم في المعارك قصيرة المدى والمستوحاة من لعبة Splinter Cell: Blacklist، أو بندقية SC 4000 من Splinter Cell القابلة للتخصيص بالكامل.

لم ننتهِ عند ذلك، إذ يوفر تحديث Special Operation 1 أيضًا الفئة الهجومية الجديدة ’Echelon‘ والتي ستُدرَج في جميع أطوار الـ PvP لتوسع قائمة فئات Ghost War إلى 18 فئة فريدة.

وتأتي فئة ’Echelon‘ كجزءٍ من فريق ’Fourth Echelon‘ تحت قيادة سام فيشر، وبالتالي يمكنها الوصول إلى معدات ذات تقنيات عالية بالإضافة إلى قدرة الـ Sonar Pulse التي تتيح رؤية الأعداء الموجودين خلف الجدار على المدى القصير واكتساب الأفضلية التكتيكية على الفريق المنافس. ويمكن للاعبي Ghost War الحصول على هذه الفئة الجديدة باستخدام نقاط الـ Prestige أو عبر تذكرة العام الثاني.

عرض المهمة:

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.