أخبار

Salt and Sanctuary تنطلق على بلايستيشن فيتا الأسبوع القادم

Salt and Sanctuary

أعلن استوديو Ska مؤخرًا أن لعبة Salt and Sanctuary في طريقها لجهاز بلايستيشن فيتا، في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر.

وكما جاء في مدونة بلايستيشن الرسمية، فإن لعبة الأكشن وتبادل الأدوار، ثنائية الأبعاد، والمستوحاة من Dark Souls ستنطلق على الجهاز المحمول في الثامن والعشرين من مارس الجاري.

وكما تعلم، يتكون استوديو Ska من شخصين فقط، هما زوجٌ وزوجة من مدينة سياتل، الموجودة بولاية واشنطن الأمريكية. إنها رابع أكبر ألعاب الزوجين، وربما الأكثر نجاحًا. يقول جيمس سيلفا -الذي يعتبر نصف فريق استوديو Ska- أن Salt and Sanctuary تعتبر رسالة حب قلبية إلى سلسلة Souls، وأنها تسعى لكشف الغموض الموجود في عالمها المسكون والذي لا يرحم، مع منح اللاعبين حرية الاستكشاف والتخصيص.

وألمح “سيلفا” إلى أن الاستوديو الخاص به وزوجته لن يتكفل بتطوير نسخة بلايستيشن فيتا، بل استوديو Sickhead Games المعروف بنقل الألعاب الخفيفة من الأجهزة المنزلية مثل Darkest Dungeon و Stardew Valley. ومع ذلك، سيُشارك الزوجان بشكل رمزي في تحسين الكاميرا وضبط التعليمات وبعض التأثيرات.

يُشار إلى أن Salt and Sanctuary تدعم ميزة الشراء Cross-Buy بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن فيتا. هذا يعني أنك إن كنت اشتريتها على بلايستيشن 4 سابقًا، فستحصل على نسخة بلايستيشن فيتا دون دفع رسومٍ إضافية. إن لم يكن كذلك، فستكلفك اللعبة 17.99 دولارًا عند إطلاقها.

فيديو أسلوب لعب:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق