أخبار

مخرج Super Smash Bros Ultimate يمتدح Death Stranding وكوجيما بشدَّة

في مقابلةٍ عُقدَت معه مؤخرًا، أشاد Masahiro Sakurai مخرج لعبة Super Smash Bros Ultimate بلعبة Death Stranding وبمبتكرها هيديو كوجيما.

وامتدح Sakurai لعبة كوجيما الأخيرة، ذاكرًا أنها من ضمن عددٍ قليلًا من الألعاب التي تقدم أفكارًا جديدةً كليًّا، وفي نفس الوقت، تكون مثيرةً للاهتمام.

وقال المخرج الياباني المعروف أن Death Stranding «ليست لكل الناس» ولكنه من أولئك الذين أحبوها وانبهروا به «لدرجة أنه لم يحس بالوقت أثناء لعبها»، على حد تعبيره.

وعلى الرغم من كلامه أعلاه، إلّا أن Sakurai أكَّدَ وجود عيوبٍ في Death Stranding وأنها ليست متكاملة. وعلى وجه الخصوص، انتقد المخرج واجهة المستخدم، وحقيقة أن النصوص في اللعبة توفرت بخطوط صغيرة للغاية، ما صعَّب عليه قراءتها.

وأنهى المخرج حديثه بقول أن Death Stranding ذكّرته بموهبة كوجيما الكبيرة، خاصةً وأنه تمكن من إخراج لعبة ضخمة كهذه في وقتٍ قصير.

يُشار إلى أن Death Stranding متوفرةٌ الآن على PS4 وسترسو بسُفنها على أجهزة الحاسب الشخصي، في صيف العام القادم، عبر متجريّ Epic Games و Steam.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق