أخبار

مغامرة جديدة من مغامرات Sakura Wars بطريقها للـPS4، إليكم أولى تفاصيلها

Sakura Wars

غابت سلسلة Sakura Wars منذ سنين عدة ولم يعد عشاقها يسمعون أي خبر عنها لكن يبدو بأن سيجا قررت أن تعيد اللعبة مرة أخرى وتعيد إحيائها.

فهي سبق أن وعدت بأنها بقيد الكشف عن شيء ما يتعلق بهذه اللعبة بوقت لا يتعدى مارس 2019، وبالفعل اليوم وفت بوعدها وأعلنت عن New Sakura Wars خلال حدث Sega Fes 2019 والتي سوف تطرح في شتاء هذا العام بالسوق اليابانية لأجهزة بلايستيشن 4.

كما أننا سنحصل على نسختها الغربية في ربيع 2020 والتي ستكون بعنوان مبدئي Project Sakura Wars وستكون من تطوير نفس الفريق الذي وقف خلف لعبة Valkyria Chronicles 4.

وقد وعد المطور بتقديم أفضل تجربة قصصية في هذه السلسلة مع إدراج مقاطع أنمي كاملة وفصول وسيناريوهات خاصة بالشخصيات، أحداث اللعبة ستجري بعد 12 عام من من أحداث Sakura Wars: So Long, My Love وتقع في حقبة Taisho بمدينة طوكيو.

اللعبة ستكون من بطولة الشخصية الرئيسية Seijuurou Kamiyama والذي سيكون حينها يبلغ من العمر 20 عاماً، وستساهم الآليات المدرعة بإعناء تجربة اللعب، كما تم الكشف بأن قصة اللعبة من تأليف الكاتب Jiro Ishii الذي اشتهر بتقديم  428: Shibuya Scramble.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق