أخبار

الإعلان رسميًّا عن لعبة Saints Row: The Third Remastered

بالأمس أعلمناكم بشأن رصد نسختين مُحسَّنتين من Mafia 2 و Saints Row 3، ويبدو أن أول الغيث كان قطرة– إذ أعلنت شركة Deep Silver رسميًّا عن لعبة Saints Row: The Third Remastered.

ووفقًا لما جاء في إعلان الناشر، ستنطلق هذه النسخة المُحسَّنة على الأجهزة المنزليَّة الحالية بجانب الحاسب الشخصي، في الثاني والعشرين من شهر مايو القادم.

ومن المقرر أن تحتوي هذه النسخة -بطبيعة الحال- على تحسينات واسعة على الرسومات والبيئات وتفاصيل الشخصيات والتأثيرات البصرية بفضل محرِّك الإضاءة جديدة. هذا بجانب التوسعات الإضافية الثلاث الأساسية، فضلًا عن أكثر من 30 محتوى إضافي آخر قابل للتنزيل.

وعلاوةً على ذلك، أُكِّدَ احتواء هذه النسخة على طور اللعب الجماعي التعاوني، وفيه ستتمكَّنُ من اللعب مع صديقك «أونلاين»– وهذا لا يتنافى مع إمكانية إتمامك اللعبة بمفردك بالطبع.

وستكلفك هذه النسخة مبلغ 39.99 دولارًا أمريكيًّا.

يُشار في الأخير إلى أن لعبة Saints Row: The Third Remastered ستتوفر في 22 مايو 2020، على PS4 و Xbox One و PC عبر Epic Games Store.

فيديو الإعلان رسميًّا عن لعبة Saints Row: The Third Remastered:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق