من بين الإصدارات الرئيسية التي لا تزال تنتظر موعدها بالإصدار للفترة المتبقية من عام 2024، فإن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 Heart of Chornobyl هي واحدة من الألعاب التي لفتت انتباه الكثيرين. مع اقتراب موعد إطلاق لعبة التصويب من منظور الشخص الأول في عالم الرعب المفتوح للبقاء على قيد الحياة بعد أكثر من شهر بقليل من الآن، يواصل المطور GSC Game World طرح تفاصيل جديدة عنها – بما في ذلك ما يمكن أن نتوقعه من التجربة فيما يتعلق بنهجها في الصعوبة.
في حديثه مع Windows Central، كشف المطور أن S.T.A.L.K.E.R. 2 ستتوفر ثلاثة إعدادات صعوبة عند الإطلاق – على الرغم من أنه حتى افتراضيًا، فقد تم تصميمها كتجربة صعبة. وفقًا لـ GSC Game World، حتى عند لعبها على مستوى الصعوبة العادي، ستكون S.T.A.L.K.K.E.R. 2 لعبة صعبة. وفي الوقت نفسه، سيكون الخيار الأصعب أكثر صعوبة، حيث ستقترن طريقة اللعب الأصعب مع إزالة عناصر من HUD وواجهة المستخدم.
يقول الأستوديو:
”عند الإصدار، سيكون لدينا ثلاث صعوبات، ولكن في ’الصعوبة العادية، تم ضبط اللعبة بالفعل لتكون صعبة للغاية‘. ”لدينا وضع صعوبة أعلى لا يجعل طريقة اللعب أكثر صعوبة فحسب، بل يزيل أيضًا عناصر HUD وواجهة المستخدم.“
من المقرر أن تصدر S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl في 20 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وستكون متاحة أيضًا عبر Game Pass عند الإطلاق.