أخبار

تجدد الشائعات حول مشاريع ألعاب Silent Hill لدى كونامي

قبل أيام سمعنا تسريبات عن أن كونامي ربما تعمل على لعبتين جديدتين من سلسلة Silent Hill الأولى عبارة عن إعادة تقديم للسلسلة أو ريبوت والمشروع الثاني عبارة عن حلقات مثل ألعاب  TellTale ولعبة Until Dawn

نفس ذلك المسرب عاد ليذكر معلومات أخرى سمعها عن هذه المشاريع حيث كشف AestheticGamer بأنه يرغب بتوضيح بعض ما ورد في تسريباته السابقة، فهنالك الكثير من الأسئلة ترده عن هذا الموضوع.

بداية قال بأن هذه المشاريع ليست ألعاب قمار كما ظن البعض، وكونامي تواصلت منذ مدة طويلة مع بعض المطورين ليقدموا لها أفكار تخص المشروعين، وأكد بأن هذه المعلومة سمعها من شخص يعمل في داخل استوديو قدم بالفعل رؤيته لهذه اللعبة لشركة كونامي.

وأضاف بأنه سمع نفس الكلام من مطور آخر ولكن بحسب معلوماته كلا الفريقين لم يتم قبول أفكارهم من كونامي، وبالنهاية ورداً على تغريدة أحد عشاق اللعبة قال المسرب بأن ما ذكره صحيح ولكن هذه المعلومات تعود لقبل عامين من الآن وهو حالياً لا يدري إن كانت هذه الألعاب قيد التطوير حالياً أم لا، لكنه يأمل ذلك… ونحن بدورنا نشاركه هذا الأمل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق