الرئيسية / أخبار / إشاعة: مطور Uncharted يعمل على مشروع سري جديد وبدأ باختبارات الأداء له

إشاعة: مطور Uncharted يعمل على مشروع سري جديد وبدأ باختبارات الأداء له

Unchartedنعلم جميعاً بأن فريق Naughty Dog مطور سلسلة Uncharted منهمك حالياً باستكمال تطوير الجزء الثاني من The Last of Us والتي يقول البعض بأنها ربما تصدر في موسم أعياد 2019.

لكن أحد مسربي الأخبار الذي أثبت سابقاً صحة تسريباته ذكر في تغريدة له بأن فريق Naughty Dog يعمل حالياً على تطوير مشروع سري آخر بجانب The Last of Us 2، وبأنه بدأ عمليات اختبار الأداء للممثلين في لوس انجلوس.

وتابع بالقول بأن بطل اللعبة أو أحد أبطالها سيكون رجل أمريكي أسمر اللون من أصول افريقية عمره من 40 إلى 60، ونشر صورة بالتغريدة قال أن الشخصية الرئيسية تشبه الرجل الظاهر فيها لناحية الشكل والجسم.

طبعاً لم يتم توضيح إن كان هذا المشروع هو للعبة جديدة كلياً أم أنها عبارة عن جزء جديد لسلسلة Uncharted على سبيل المثال والذي كان الفريق قد ذكر سابقاً بعد طرح الجزء الرابع منها بأنه لا ينوي العودة للسلسلة مجدداً فقصة نيثان دريك انتهت، وبأنه يفضل تسليمها لفريق آخر للعمل عليها.

لكن قد يكون ضغط اللاعبين واهتمامهم بالحصول على مزيد من هذه السلسلة قد ساهم بتغيير رأي المطور ربما، لاسيما بعد صدور تصريحات من مؤلفة أنتشارتد قالت فيها بأنه ما زال بالإمكان تقديم مزيد من القصص في السلسلة.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 تعود مجدداً لصدارة المبيعات في بريطانيا

أصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية تقريرها الأسبوعي لأفضل ألعاب الفيديو مبيعاً في بريطانيا، حيث شهد الأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر الكثير من التغييرات في المراتب فقد صعدت بعض الالعاب لمراكز