أخبار

إشاعة: الكشف عن Splinter Cell الجديدة في TGA 2019 بعنوان Fifth Freedom

قبل بدء أي حدث هام بمجال الصناعة نسمع دوماً تسريبات تتحدث عن الجزء الجديد من سلسلة Splinter Cell الذي لم تؤكد يوبيسوفت تطويره للآن، ولكن ما تقوله الشركة الفرنسية أنها لم تنسى أو تتخلى عن سام فيشر بعد. ومؤخراً كان هنالك تلميحات حول اللعبة من فرع الشركة باسبانيا.

الآن عادت الشائعات لتظهر من جديد وهذه المرة مع تفاصيل أكثر للعبة، حيث ذكر أحد مسربي الأخبار بأنه حصل على معلومات حول اللعبة الجديدة من مصدر داخل فريق Blue Byte

التسريبات تقول بأن الجزء الجديد سيأتي بعنوان Fifth Freedom وهو من تطوير Ubisoft Barcelona  بمساعدة كل من فرق Berlin, Toronto, BlueByte ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في حدث لعبة العام 2019.

التسريبات لم تذكر شيء عن القصة واكتفت بنقل بعض المعلومات عن طور الأونلاين حيث تم ذكر بأنه سيضم الأنماط التالية:

Spies vs Mercs (Multiplayer, Lan & Competitive)
Extract and Escape (Multiplayer, Lan & Competitive)
Defuse or Eliminate (Multiplayer, Lan & Competitive)

بجانب ذلك تحوي اللعبة على 21 مهمة قصصية خطية يمكن لعبها بشكل جماعي أو تعاوني على شاشة واحدة SplitScreen وكذلك تضم 16 مهمة جانبية أيضاً للعب الجماعي أو التعاوني، وتدعم اللعبة نمطين باللعب سواء التسلل أو الهجومي.

وقد ذكر بعض رواد ريديت بأنهم لاحظوا اليوم وجود تخفيضات مفاجئة لألعاب سبلنتر سل عبر ستيم وهذه الخطوة ترافق عادة الكشف عن جزء جديد من سلاسل الألعاب، فما هي توقعاتكم للعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق