أخبار

إشاعة قديمة تطفو مجدداً على السطح، PS5 أقوى من Xbox Series X!

منذ شهر يونيو 2019 ونحن نسمع بين الحين والآخر شائعات تقول بأن PS5 أقوى من Xbox Series X ومن ثم بدأت تنتشر التسريبات من كل حدب وصوب عن مواصفات كل من الجهازين.

لكن مع نشر مايكروسوفت أمس لمواصفات جهازها الكاملة عادت شائعة كنا قد سمعناها في ديسمبر الماضي لتظهر من جديد، السبب بذلك بأن في ذلك الوقت مستخدم لمنتدى نيوجاف يدعى  تومي فيشر كان قد أخبرنا بأن مواصفات بطاقة رسوم اكسبوكس سيريس اكس ستكون  بقوة 12.1 تيرافلوب و 52 وحدة CU  بتردد 1.82Ghz ، وهذا ما حصل فعلاً.

صدق هذه المعلومة ليس هو الأمر الأكثر إثارة للانتباه لكن ما هو ملفت حقاً أن ذلك الشخص قال حينها بأن جهاز بلايستيشن 5 سيكون أقوى من منافسه، فذكر حينها أن معالجه الرسومي يعمل بقوة  13.3 تيرافلوب و 52 وحدة CU   بتردد 2.0Ghz

والغريب أكثر بأنه فجأة تم حجب حساب هذا الشخص بالمنتدى مما جعل البعض يشيرون بأنه ربما ما ذكره قبل أشهر ولم يولي أحد إليه أي انتباه قد يكون صحيح، على مبدأ إن كان نص المعلومة حقيقة فالنص الثاني هو حقيقي أيضاً.

ما هي توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق