أخبار

شائعات عن قدوم Spider-Man إلى قائمة ألعاب PS Now هذا الشهر

في الفترة الأخيرة شهدنا اهتمام أكبر من قبل سوني بخدمة PS Now فهي تحاول تطويرها لمنافسة خدمات اكسبوكس لكن حتى الآن ما زالت خدمة الجيم باس متفوقة عليها، لاسيما في نقطة حصولها على الحصريات يوم نزولها، سوني قدمت الكثير من الألعاب الهامة لمكتبة الخدمة مؤخراً مثل Horizon Zero Dawn وأنشارتد الأرث المفقود اللتان انضمتا للمكتبة في يناير الماضي.

ويبدو بأن سوني مستمرة بطريق تقديم حصريات بلايستيشن 4 القوية للخدمة لكن بعد مضي أشهر من طرحها طبعاً، فاليوم هنالك شائعة مصدرها إعلان في موقع Jeux Video  الفرنسي حيث ذكر بأن سوني ستضيف مجموعة من الألعاب للخدمة هذا الشهر منها اللعبة الممتازة Spider-Man و just Cause 4 و The Golf Club

هذا ونذكر بأن كل من Horizon Zero Dawn وأنشارتد الأرث المفقود سيغادران الخدمة اليوم بحسب إعلان سوني السابق فهي كانت أكدت توفيرهم بالقترة بين  الثاني من يناير 2020 وحتى السابع من أبريل من نفس العام.

هذا وكان مسؤول سوني جيم راين قد دحض في نوفمبر الماضي إمكانية أن تسير سوني على خطى منافستها بمسألة هذه الخدمة عندما ذكر بأن ألعاب الطرف الأول من سوني لن تصدر للخدمة في أي وقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق