أخبار

مطور Spider-Man Miles Morales يسارع لنفي شائعات قدومها للـ PC

لعبة Spider-Man Miles Morales واحدة من ألعاب إطلاق بلايستيشن 5 والتي تغنى فريق ديجيتال فاوندري بخاصية تتبع الضوء فيها، طبعاً هي ستتوفر كذلك على بلايستيشن 4 وكنا قد تحدثنا عن الفروقات بين النسختين بخبر سابق.

لكن متجر بلايستيشن وعبر إعلان خاص باللعبة كان قد تسبب في إشعال فتيل الشائعات لاحتمال قدومها للحاسب الشخصي، حيث ظهر في الإعلان عبارة ” متوفرة كذلك على الحاسب” وهذا جعل اللاعبون يتداولون هذه الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي معتبرين بأنها تلميح لقدوم اللعبة للحاسب الشخصي أسوة بلعبة Horizon: Zero Dawn.

لكن فرحة ملاك الحاسب لم تدم طويلاً حيث سارع فريق انسومنياك جيمز لنفي هذا النبأ جملة وتفصيلاً وقال بأنهم لايملكون أي خطط لإطلاق اللعبة على الحاسب وبأن ما جرى عبر متجر بلايستيشن هو خطأ فقط.

هذا ونذكر بأن ألعاب Spider-Man Miles Morales و Sackboy ستدعمان اللغة العربية بشكل كامل، ولكنها ستتاح عبر متجر بلايستيشن السعودية بسعر 60 دولار أي أكثر من سعرها الرسمي بعشرة دولار!.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق