أخبار

إشاعة: Legend of Zelda قادمة لجهازي Wii U وNX وبتمثيل صوتي

The-Legend-of-Zelda-Wii-U

كل ما نعرفه عن Legend of Zelda حتى الآن أنها ستصدر  في وقت ما من العام الحالي لجهاز Wii U، ولكن مع بدأ الشائعات حول جهاز نينتندو الجديد NX كان هنالك من يقول بأن أحد أسباب تأجيل اللعبة وعدم تحديد موعد إصدارها هو لرغبة نينتندو بطرحها لجهازها الجديد.

واليوم كنا مع تسريبات جديدة عن هذه اللعبة مصدرها الصحفية Emily Rogers والتي اشتهرت سابقا بكشف بعض المعلومات الخاصة بنينتندو مثل لعبة Paper Mario والتي ذكرت بأنها ستصدر لجهاز الوي يو قبل أن تعلن نينتندو عن ذلك بشكل رسمي، حيث ذكرت Emily بأنها سمعت من مصادر عديدة بأن لعبة  Legend of Zelda ستصدر لجهازي Wii U وNX، وبأن هذه اللعبة ستتمتع بتمثيل صوتي لمعظم شخصيات اللعبة عدا بطل اللعبة  Link والذي تعودنا عليه صامتاً طوال 30 عاماً من عمر السلسلة.

أما الإشاعة الأبرز هو وجود شخصية أنثوية باللعبة قابلة للعب بحيث يكون أمام اللاعب فرصة للاختيار بين اللعب بشخصية ذكورية أو أنثوية في حين لم تكشف Emily عن تفاصيل هذه الشخصية أو دورها في اللعبة.

وأمام كل تلك الشائعات يبقى أمامنا انتظار معرض E3 الذي من المحتمل أن يشهد الكشف عن جهاز نينتندو NX وكذلك عن موعد إصدار Legend of Zelda وبعض التفاصيل عنها.

ما رأيكم بهذه الشائعات؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق