أخبار

إشاعة: موظف بكونامي قد يكون أفشى سر نية Sony شراء حقوق Metal Gear و Castlevania

قبل يومين انتشرت تقارير عن نية Sony التعاون مع كونامي من أجل إعادة إحياء سلسلة Silent Hill مع استلام كوجيما لمشروع اللعبة التي ستصدر بنظام الحلقات.

هذا التسريب جعل شائعة تطفو على السطح بعد أن كانت قد ظهرت بموقع 4chan في يناير الماضي وحينها لم يأخذ أحد بها، تلك الشائعة مصدرها شخص قال بأنه موظف في شركة كونامي وحينها قال بأن سوني وفي إطار استراتيجية جديدة ستتبعها لمجابهة مايكروسوفت فهي ستقوم بشراء حقوق عناوين الألعاب الشهيرة والتي غابت منذ مدة.

وهذا بدل دفع الأموال لشراء الاستوديوهات، وبما يتعلق بكونامي قال هذا الشخص بأن سوني تريد شراء ألعاب Metal Gear  وSilent Hill و Castlevania وإعادة تقديمها للاعبين من جديد.

بالنسبة لميتل جير هي تخطط لعمل ريميك لأجزاء MG1 و MG2: SS بإشراف كوجيما وستكون حصرية للبلايستيشن 5، بجانب مشروع ريبوت لسلسلة Silent Hill بمشاركة Keiichiro Toyama و Masahiro Ita

كذلك تنوي الشركة بحسب هذا المصدر العمل على إعادة تصور بالكامل لسلسلة Castlevania بمشاركة كل من Shutaro Iida  و Koji Igarashiوتطوير استوديو سوني اليابان وهذا المشروع سيكون أقرب للعبة Lords of Shadow ويحمل طابع من لعبة Bloodborne.

وكل هذه المشاريع ستكون حصرية للبلايستيشن 5 لكن نذكر دوماً بأن مثل هذه الأخبار لا يجب الاعتداد بها كمصدر للمعلومات الرسمية ويجب انتظار الأخبار التي تأتي رسمياً من الشركات.

لكن بحال صدقت هذه الأخبار، مارأيكم باستراتيجية سوني تلك وتوقعاتكم لمشاريعها مع كونامي؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق