أخبار

إشاعة: لعبة Superman ستنطلق حصريًا على Xbox Series X

ربما سمعتم عن OsirisBlack– المستخدم الذي ألمح مؤخرًا أن الجزء الثاني من The Order: 1886 سيتوفر على أجهزة الجيل القادم، وهو نفسهُ أيضًا، الذي سرَّب تفاصيل PS4 Pro التقنية قبل الكشف الرسمي عنها. واليوم، ها هو ذا يتحدث عن لعبة Superman.

فخلال أحدث مشاركاته، أعلن OsirisBlack أن مؤتمر شركة Microsoft في معرض E3 2020 سيكون «رائعًا بشكل لا يوصف» مع تشكيلة الألعاب التي سيُعلَن عنها، والتي من بينها جزءٌ جديد من سلسلة Killer Instinct ولعبة 28 Weeks Later جديدة كليًّا ولعبة Superman التي نسمع عنها إشاعاتٍ منذ وقتٍ بعيد.

وبالطبع ليس من المستغرب أن نرى جزءًا جديدًا من لعبة القتال Killer Instinct، خاصةً وأنها إحدى حصريات الشركة ذي الأصول الأمريكية. ولكن، سيكون من المفاجئ تحويل فيلم الرعب والدراما والزومبي الشهير 28 Weeks Later إلى لعبة فيديو، على غرار World War Z. هذا، ناهيك من إطلاق لعبة سوبرمان بشكلٍ حصريٍ على Xbox Series X.

يُشار إلى أن استوديو Rocksteady ألمح في وقتٍ سابقٍ أنه لا يعمل في الوقت الراهن على لعبة Super Man، فضلًا عن تأكيد إشاعةٍ سابقةٍ إلى إلغاء مشروعين متعلقين بشخصية الرجل الخارق.

بانتظار التأكيد أو النفي الرسمي من Microsoft نفسها.

أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق