أخبار

إشاعة: Square Enix قد تبيع قسمها الغربي لشركة يوبيسوفت

لقد علمنا منذ فترة بأن شركة Square Enix تكبدت خسائر كبيرة جراء فشل Avengers وعدم تحقيقها الأداء المرجو منها وحينها قيل بأن خسائرها وصلت إلى 62 مليون دولار.

وكان هذا الفشل جلياً من خلال تراجع أعداد اللاعبين عبر ستيم بأكثر من 96% في شهرين. وكونها لعبة خدمية فهي تعتمد بشكل كبير على استمرار اللاعبين بلعبها وارتباطهم بها رغم ثقة المطور من عودة اللاعبين إليها. لكن مع الآسف قرارات الخاطئة للمطور وتقديمها كلعبة أربي جي مع وضع مستويات للأعداء كان من أسباب الفشل فأنت بالنهاية تتحكم ببطل خارق ورغم هذا يتم حد قوة ضرباته عبر ذلك النظام التعيس كله كرمى عيون تحويل اللعبة للخدمات واستغلال اللاعبين أبشع استغلال.

طبعاً أحياناً تكون الكلفة عالية للغاية وإذا ما صدقت الشائعة المنتشرة اليوم فهذه الخسائر ربما تكلف سكوير انكس خسارة قسمها الغربي، حيث قام اليوم أحد المسربين بالكشف بأن الشركة قد تبيع قسمها الغربي بكافة فرق التطوير التابعة له لشركة يوبيسوفت. وهذا يعني بأن الشركة الفرنسية قد تمتلك فرق مثل كريستل داينامكس و ايدوس مع حقوق عناوين توم ريدر وديوس إي إكس وغيرها.

لو صحت الإشاعة كيف تتوقعون أن يكون مستقبل هذه الألعاب تحت مظلة يوبيسوفت؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق