أخبار

إشاعة: سيتم الكشف عن 2 Spider-Man بالصيف – وتفاصيل عن القصة والإصدار

سوني أعلنت عن مواصفات جهازها PS5 بعد طول انتظار ولكن ذلك الإعلان بالشكل الذي قدم به لم يرق للكثيرين، في النهاية عشاق بلايستيشن يريدون التعرف على مشاريع الشركة للجهاز ومن ضمن العناوين الحصرية المنتظرة هي Spider-Man بجزئها الثاني.

تلك اللعبة سمعنا مؤخراً تسريبات كثيرة عنها بينها توقعات بأن تطرح العام المقبل، اليوم نحن أمام موجة تسريبات جديدة مصدرها منتدى Reddit  حيث أدعى أحد رواده بأنه حصل على معلوماته من مصادر مطلعين.

تقول الشائعة بأن سوني ستكشف عن اللعبة في الصيف المقبل بحدث تخصصه لإزاحة الستار عن بلايستيشن 5، أما موعد طرحها فسيكون موسم أعياد 2021

أحداث اللعبة تقع بعد ستة أشهر من أحداث الجزء الأول – يوجد حرق هنا – حيث مازال بيتر باركر حزين على عمته May، وهو بات يتشارك السكن مع صديقته  Mary Jane لكن لسبب مجهول ماري لن تكون متاحة في النصف الأول من القصة. وعالم اللعبة سيشهد توسع أكبر ليشمل Queens  و Brooklyn

اقرأ أيضاً: كم بلغت قيمة صفقة استحواذ سوني على مطور سبايدر مان

الحبكة الروائية للجزء الثاني تتمحور حول سعي Oscorp لاستنساخ DNA من أجل إنشاء جندي خارق. في اللعبة سنشهد تواجد شخصيات Venom و Eddie Brock و Milesالذين سيكون لهم دور كبير باللعبة.

بالنسبة لأسلوب اللعب سيتم تحسين ميكانيكيات التأرجح حيث سنحصل على حركات جديدة للتنقل وسط شوارع المدينة وسيكون هنالك 3 أنماط للتأرجح إما  realistic وهي أقرب لما شهدناه في Spider-Man 2 لعام 2004 أو hybridوهي مشابهة للعبة الأولى أو arcade

بجانب وجود آلية جديدة للتنقل بين المباني المنخفضة وكذلك هنالك عنصر جديد بأسلوب اللعب يحمل اسم web chain يمكننا من التنقل بين Peter  و Miles.

عموماً هذه المعلومات كلها تندرج ضمن دائرة الشائعات حتى ترد أخبار رسمية من سوني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق