أخبار

إشاعة: سوني تضع اللمسات النهائية على صفقة الاستحواذ على Bluepoint

استوديو Bluepoint لمع اسمه بالآونة الأخيرة بعد أن قدم لشركة سوني العديد من الألعاب المعاد تطويرها كان آخرها  Demon’s Souls المشروع الذي سبق ووصفه الفريق بأنه “الإنجاز الذي يفخرون به”.

لكن على ما يبدو نجاحات هذا الاستوديو جعلت سوني بالفعل تضعه على رادار الفرق التي يمكن أن تستحوذ عليها. اليوم ظهرت شائعات من قبل MarsipanRumpan الذي ادعى بأنه حصل على معلومات تخص هذا الاستحواذ.

التسريبات تقول أن سوني في المراحل الأخيرة من المفاوضات لإتمام الصفقة وهي تضع اللمسات النهائية عليها. وسيتم الإعلان عنها قريباً ربما قبل 28 فبراير. يقول المسرب بأن ديمون سولز كانت بمثابة اختبار نهائي للفريق وقدراته وكانت الانطباعات إيجابية جداً مما شجع سوني بالمضي قدما بالمفاوضات.

بالنسبة للاستوديو فهو يرغب بتطوير عنوان جديد كلياً وألا يكون مقيد فقط بالريميكات. وبالرغم من أنه متمتع باستقلاليته حالياً لكنه يدرك بأن الصناعة تتطور بشكل سريع وتصبح ربما أصعب على المطور المستقل وهو مرتاح بعلاقته مع سوني وطريقة تعاملها معهم.

أما سوني فسعيدة جداً بالنجاحات التي حققتها ألعاب الاستوديو وهي بنفس الوقت ترغب بالاستفادة من إمكانياته التقنية العالية بصناعة الريميكات بحيث يمكن أن تتيح لفرقها الأخرى الاستفادة من هذه التقنيات بتطوير مزيد من ألعاب الريميك حتى لو لم يكن Bluepoint مشارك فيها كالسماح مثلاً لـ Team Asobiبتطوير Ape Escape Remake.

إذاً مصلحة مشتركة تجمع الطرفين وربما نسمع قريباً عن خبر إبصارها النور وتحققها لينضم Bluepoint لقائمة فرق بلايستيشن.

هذا ونذكر بأن لعبة Demon’s Souls لن تدعم تتبع الأشعة. وسبق وأعلن الفريق بأنها ستقدم خيارين للرسوم عند تشغيلها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق