أخبار

إشاعة: مطورو Just Cause 3 يتولون عملية تطوير Tomb Raider للبلايستيشن 4

Rise of the Tomb Raider

سيكون مالكي بلايستيشن 4 في موسم أعياد نهاية العام الحالي على موعد مع فرصة خوض مغامرات لارا كروفت في لعبة Rise of the Tomb Raider  وذلك بعد أن سبقهم إليها كل من مالكي اكسبوكس ون وPC.

واليوم تم تداول تقرير يشير إلى أن استوديو Crystal Dynamics قد لا يكون هو المسؤول عن تطوير نسخة بلايستيشن 4 من Rise of the Tomb Raider، فبحسب ما جاء فيه فإنه تم إيجاد بعض الصور ضمن الموقع الرسمي لشراء هذه اللعبة تظهر شعار بلايستيشن 4 مع شعار  شركة Square-Enix على الغلاف الرسمي للنسخة من دون وجود شعار Crystal Dynamics أسوة بغلاف نسخة اكسبوكس ون.

إلى جانب هذا تم اكتشاف وجود شعار  فريق Avalanche في البيانات المصدرية للموقع، هذا الأمر دفع بالبعض للقول إلى أنه مؤشر لكون نسخة بلايستيشن 4 من Rise of the Tomb Raider يقوم بتطويرها حالياً فريق  Avalanche، وقد يكون هذا الأمر ممكناً بحسب التقرير كون فريق  Avalanche يعمل غالباً تحت عباءة شركة Square-Enix فقد قدم لنا مؤخراً لعبة  Just Cause 3.

إن صح هذا التقرير، لماذا برأيكم قد تم تغيير المطور؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق