أخبار

إشاعة: نسخة من Resident Evil 4 قيد التطوير لنظارة الواقع الافتراضي Oculus VR حصرياً

منذ مدة ونحن نسمع شائعات عن عمل كابكوم على ريميك Resident Evil 4 والذي بدأ تطويره قبل عامين تقريباً، حتى أن شينجي ميكامي علق على هذه التقارير رغم أن كابكوم لم تعلن رسمياً عن الريميك بعد بالقول بأنه لا مشكلة بتطوير ريميك رزدنت إيفل 4 إذا كانت النتيجة جيدة.

اليوم وبعد أن قام مجموعة من القراصنة بتسريب معلومات عن مشاريع كابكوم بعد رفضها دفع الفدية علمنا بأنها تطور نسخة من لعبة Resident Evil 4 مخصصة لنظارة الواقع الافتراضي Oculus حصرياً.

وفعلاً غريب ذكر اسم Oculus فقط لاسيما وأن الشركة كانت من اوائل من دغم نظارة بلايستيشن في أر حينما أطلقت لعبتها رزدنت إيفل 7 مع دعم النظارة وهي تعد من أضخم التحارب على نظارة سوني للواقع الافتراضي بالفعل.

وقد ورد في هذه الوثائق المسربة أيضاً بأن سوني دفعت لشركة كابكوم 5 مليون دولار للحصول على طور الواقع الإفتراضي بلعبة رزدنت إيفل 7 بشكل حصري و أيضا للحصول على ديمو اللعبة حصريا للجهاز لوقت محدد.

سوني لم تكن الوحيدة التي دفعت لكابكوم أموالاً طائلة فحتى شركة جوجل  قامت بدفع مبلغ 10 مليون دولار للحصول على ألعاب رزدنت إيفل7 و رزدنت إيفل 8 بمنصتها لبث الألعاب Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق