أخبار

إشاعة: نينتندو أرادت ضم Sora للعبة Super Smash Bros. Ultimate

خلال الأشهر الماضية قامت نينتندو بضم العديد من الشخصيات المحبوبة للعبة القتال الخاصة بسويتش Super Smash Bros. Ultimate ومنهم Banjo & Kazooie, Ridley,  و King K. Rool

كذلك حصلت اللعبة على شخصيات من ألعاب سكوير انكس مثل كلاود من فاينل فانتسي و Hero  من Dragon Quest وهذا طبعاً دفع بعشاق سلسلة كينجدوم هارتس للتحلي بالجرأة والطلب من نينتندو أن تضم شخصية Sora للعبة.

لكن يبدو بأن نينتندو كانت بالفعل ترغب بتقديم هذه الشخصية لكنها أخفقت بذلك، هذا بحسب مصادر الإعلامي Imran Khan حيث قال بأن نينتندو حاولت التفاوض على إحضار بطل كينجدوم هارتس للعبة القتال لكن ديزني اليابان منعت حدوث ذلك ورفضت التعاون مع نينتندو.

طبعاً البعض قد يستغرب ويقول ما علاقة ديزني بالأمر فتلك اللعبة من نشر سكوير انكس وتطويرها، نقول بأن هذا العنوان بالذات يعد عنواناً مشتركاً بين الاثنين وبالحقيقة ديزني تملك الحقوق لذا من دون أن تعطي ديزني الضوء الأخضر لسكوير انكس فهي لا يمكنها أن تسمح باستخدام شخصيات العنوان بأي لعبة أخرى.

هذا ونذكر بأنه مؤخراً صدرت شائعات تحدثت عن انضمام شخصية Crash Bandicoot للعبة Super Smash Bros. Ultimate.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق