أخبار

إشاعة: مطور Alan Wake يعمل بشكل سري على Quantum Break 2

Quantum Breakنعلم جميعاً بأن استوديو Remedy مطور Alan Wake يعمل منذ مدة على مشروع سري يحمل الرمز P7، هذا المشروع لا نعرف عنه الكثير سوى بأنه لعبة أكشن سينمائية لأن الفريق متكتم بشدة عن تفاصيله.

لكن اليوم ظهرت تسريبات تخص ما يعمل عليه الفريق وربما تكون مفاجأة بعض الشيء، حيث ذكر أحد الإعلاميين وهو H.R. Nikoofar الذي سبق له وبث عدد من حلقات البودكاست مع مشاهير تطوير الألعاب بأن لديه معلومات تفيد بأن استوديو Remedy يعمل على تطوير الجزء الثاني من لعبة Quantum Break التي صدرت عام 2016 على اكسبوكس ون وPC.

هذا وكانت أنباء قد صدرت قبل أيام تؤكد بأن فريق Remedy يستعد للكشف عن لعبته الجديدة في معرض E3 2018 وهي ستضم عناصر لعب جماعي رغم تركيزها على القصة ومن المتوقع أن تصدر بالعام المقبل.

لا ندري حقيقة إن كان P7 هو نفسه لعبة مشروع Quantum Break 2 أم أنه مشروع آخر منفصل لأنه سبق وقيل بأن الفريق يعمل على مشروع آخر بجوار P7، يبقى أمامنا انتظار E3 لمعرفة الجواب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق