أخبار

إشاعة: ريميك Red Dead Redemption قيد التطوير – الإعلان عنه هذا العام

منذ إصدار اللعبة الأسطورية Red Dead Redemption 2 وليس هناك أية معلومات عن مشاريع روكستار، طبعاً أقصد معلومات رسمية أما بالنسبة للتسريبات والشائعات فحدث ولا حرج يكاد لا يمضي بضعة أيام إلا ونسمع فيها كلام عن GTA 6 بأنها المشروع الرئيسي القادم للشركة.

اليوم مجدداً تطاول الشائعات روكستار وهذه المرة بعيداً عن GTA حيث تم تناقل خبر عن نية روكستار الإعلان عن ريميك للعبة Red Dead Redemption في وقت لاحق من هذا العام على أن تصدر في الربع الأول أو الثاني من 2021.

وبحسب المسرب فإن الريميك مبني على محرك تطوير Red Dead Redemption 2 وسيتضمن ميكانيكيات محسنة مثل اصطياد الأسماك أو الصيد، علاوة على ذلك سنشهد وجود مهام جديدة.

كما سيتضمن الريميك المحتوى الإضافي Undead Nightmare وهو قيد التطوير من قبل Rockstar India وأخيراً يدعي المسرب أن هذا الريميك مخصص لأجهزة PC و PS5  و Xbox Series X

بالنهاية تحدث المسرب عن أن GTA 6 لن يعلن عنها قبل صيف 2022، لكن يجب أن ننوه بأن مصدر هذه الشائعة لا يمكن الاعتداد به كثيراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق