أخبار

هل ستستبق سوني حدث Xbox وتلقي بقنبلة سعر وموعد إصدار PS5 مبكراً؟

بينما ينتظر الجميع حدث ألعاب Xbox هذا الشهر الذي سمعنا عنه الكثير ويقال بحسب بعض المصادر الإعلامية بأنه قد يحدث بين 20 و24 يوليو يبدو بأن سوني تحضر لمفاجأة منافستها بإعلان مبكر وغير متوقع يخص PS5

فبعد حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 والذي استهلت به سوني حملتها التسويقية للجهاز معتمدة بالطبع عن نقطة قوتها الأبرز وهي الألعاب، ومن ثم كشف تصميم الجهاز لم يبقى سوى معرفة التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام وهي السعر وموعد الإطلاق.

أحد مسربي الأخبار وهو Roberto Serrano قام بنشر تغريدة عبر تويتر يقول فيها بأن سوني ستكشف عن سعر بلايستيشن 5 بجانب موعد إطلاقه وفتح باب الطلب المسبق يوم 13 يوليو، قد يسأل البعض لم علينا أن نصدق هذا الشخص؟ حسناً يكفي أن نقول بأنه كان أول من أخبرنا بالموعد الجديد لحدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 بعد تاجيله فذكر بأنه سيعود في 11 يونيو وهذا ما حدث فعلاً. لذا قد يكون يملك مصادر خاصة عليمة بما يدور في كواليس سوني.

اقرأ ايضاً: ألعاب Fable وPerfect Dark سيتم الكشف عنهما في حدث يوليو لـ Xbox Series X

من ناحية أخرى عندما سأله أحد الأشخاص إن كان يقصد بذلك أن هناك حدث خاص بهذا اليوم ستقيمه سوني ولكنه أكد بأنه ليس هنالك حدث مقرر وهذه المعلومات غالباً ستكشف عبر مدونة بلايستيشن وحتى قد يحدث هذا قبل 13 يوليو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق