أخبار

إشاعة: سوني ستتوقف عن توريد PS Vita للأسواق الأمريكية

PS-VIta1

سمعنا الكثير من الأنباء التي تقول بأن سوني لم تعد مهتمة كثيراً بجهازها PS Vita بسبب قلة مبيعاته وبأن الجهاز قد انتهى أوانه ولم يعد مفيداً للشركة من ناحية الأرباح، واليوم عادت تلك الإشاعات لتظهر من جديد وتؤكد بأن سوني ربما تكون قد دقت الاسفين الأخير بنعش هذا الجهاز.

هذه الأنباء مصدرها تقرير من أحد المصادر الإعلامية التي لاحظت بأن هنالك نقص عند كبرى المتاجر في أمريكا مثل Best Buy و Gamestop بأجهزة PS Vita وللتأكد من هذا الأمر قامت هذه المصادر بالتواصل مع مندوبة مبيعات بمتاجر Best Buy لسؤالها حول أسباب هذا النقص لتجيب المندوبة بالقول بأن سوني توقفت عن توريد أجهزة PS Vita وبان متجرهم لن يكون بإمكانه الحصول على كميات جديدة من هذا الجهاز.

تجدر الإشارة أن هذا الخبر سيبقى ضمن دائرة الشائعات حتى ورود إعلان رسمي من شركة سوني يخص خططها الخاصة بجهاز PS Vita، ولكن ربما يكون انشغال الشركة بالعمل على جهاز بلايستيشن 4 المطور أحد أسباب إهمالها لجهاز بلايستيشن فيتا وتوقفها عن دعمه.

برأيكم هل انتهى آوان هذا الجهاز؟ ولماذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق