أخبار

إشاعة: لعبة Overwatch ستتحول إلى لعبة مجانية للعب

بعد أن سطع نجم ألعاب الباتل رويال لوحظ تراجع في شعبية ألعاب أونلاين أخرى مثل Overwatch مثلا التي حصدت لقب لعبة العام 2016 لكن بعد ذلك هجرها الكثير من اللاعبين.

بليزارد يخطط كما يبدو لإعادة الألق للعبته خلال حدث بليزكون المقبل فهذا ما تخبرنا به التسريبات حتى الآن، فبعد شائعات عن نيتهم الإعلان عن أوفرووتش 2 يوم غد، ظهرت تسريبات اليوم من مسرب الأخبار Metro_OW المعروف بدقة تسريباته المتعلقة بهذه اللعبة.

حيث ذكر Metro_OW بأن لديه معلومات تشير إلى أن بليزارد لديه إعلان ضخم آخر يخص العنوان وهو جعل لعبة Overwatch لعبة مجانية للعب وهذا لمنح اللاعبين الذين لم يسبق لهم تجربة هذه اللعبة فرصة للتعرف عليها وخوض مغامراتها ومنافستها.

هذا يذكرنا بما قام به بنجي عندما كشف عن النسخة المجانية من ديستني والتي طرحها للاعبين بداية هذا الشهر. والتي سبق وحدثنا مطورها بمقابلتنا معه عن كيفية تحولها للنسخة المجانية Destiny 2 New Light .

بالنسبة لأوفرووتش 2 تتكلم الشائعات عن أنه سيطرح كتحديث للجزء الأول وسيحمل معه منافسات وأطوار جديدة وسيركز على عناصر القصة بشكل أكبر هذه المرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق