أخبار

تقرير: Microsoft ستُطلِق يد Xbox Elite Controller جديدة في أكتوبر

Xbox Elite Controllerقبل شهرٍ من الآن، خرجت شركة Microsoft لتشوِّقَ الجماهير إلى أنها ستعلن عن عتادٍ جديدٍ في حدث GamesCom 2018. وعلى الرغم من ظهور تقريرٍ يؤكد أنها ستعلن عن أجهزة الجيل القادم، إلَّا أن أحد المصادر الموثوقة قد أشار إلى أن الأمر متعلقٌ بيد تحكم Xbox Elite Controller فحسب.

 

أكَّد Tom Warren أحد كُتَّاب موقع The Verge الشهير -عبر حسابه الرسميّ على موقع Twitter- أن عملاق التكنولوجيا ذي الأصول الأمريكيَّة بصدد الكشف عن يد تحكم جديد لجهاز Xbox One تحمل اسمًا رمزيًا مؤقتًا بـ “Washburn”. وبحسب Warren، من المزمع أن تنطلق هذه اليد في أكتوبر، فيما ستُكلفك 149 دولارًا أمريكيًا.

وإن كان ما يقوله هذا الكاتبُ صحيحًا، فعلى الأرجح ما جاء في التسريبات السابقة صحيحٌ أيضًا. أذ ألمحت عِدة تقارير من قبل أن Microsoft تتحضر لإطلاق إصدارٍ جديدٍ من Xbox Elite Controller والذي سيدعم عددًا من المزايا والخواص المرغوبة، بما في ذلك دعم USB-C وعصا التحكم القابلة للتعديل ومزايا أخرى أعلى جودة.

وبما أن إطلاق اليد سيكون في أكتوبر، فيبدو لي -منطقيًا- أن الإعلان عنها سيحدث فعلًا في معرض GamesCom 2018. ولكن، ليس بوسعنا سوى انتظار الإعلان الرسميّ من Microsoft نفسها، في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق