Gamescom 2019أخبار

هل يتم الكشف عن Resident Evil جديدة في معرض Gamescom 2019؟

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن تواجد 15 شركة نشر مختلفة في معرض Gamescom 2019 لاستعراض أبرز ألعابهم المرتقبة بالإضافة للكشف عن إعلانات جديدة كليا، وعلى الرغم من أن القائمة لم تشمل شركة كابكوم، إلا أن هناك تقارير غير مؤكدة تتحدث عن تواجد الشركة للكشف عن جزء جديد من لعبة الرعب Resident Evil.

التقارير الغير موثوقة بشكل تام ظهرت عبر GameRanx من خلال الإشارة لوجود إعلانات سابقة تبحث من خلالها شركة النشر اليابانية عن أشخاص لتجربة مشروع جديد يرجح أن يكون مرتبط بسلسلة ألعاب الرعب Resident Evil في الفترة من 8 إلى 9 سبتمبر القادم، وهو ما يعني أن المشروع في مرحلة متقدمة تتيح خوض جزء كبير من أحداثه مما يجعل الكشف الرسمي عن اللعبة في أي وقت قريب أمر غير مفاجيء على الإطلاق.

التقرير توقع الكشف عن اللعبة في العرض الإفتتاحي في 19 أغسطس القادم، رغم ذلك لا يؤكد تأكيد حول ما إذا كنا بصدد الحصول على الجزء الرئيسي الثامن أم التركيز بصورة أكبر على ريميك الجزء الثالث بعد نجاح ريميك Resident Evil 2 على مستوى المبيعات وبيع أكثر من 2 مليون نسخة في الشهور القليلة الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق