أخبار

إشاعة: Knights of the Old Republic جديدة قيد التطوير ولكن ليس من EA

استطاعت EA أن تحقق النجاح مع لعبة Jedi: Fallen Order وهذا جعل الشائعات تطفو على السطح بخصوص إعادة إحياء Knights of the Old Republic التي سبق وعمل عليها Bioware

واليوم تجددت الشائعات عن Knights of the Old Republic من مسرب الأخبار Bespin Bulletin حيث ذكر بأن هناك لعبة جديدة من هذا العنوان قيد التطوير وهي ليست من فريق Bioware وليست من EA كما أن  مسرب الأخبار shinobi602 ذكر بأن اللعبة قيد التطوير ومن فريق غير معروف بالصناعة.

وهذا يتقاطع مع معلومات كان قد نشرها الإعلامي جيسون شراير بالعام الماضي فقد تحدث عن إمكانية العمل على مشروع جديد مبني على لعبة KOTOR وبأنه لو تم تطويره فلن يكون من EA. من ناحية أخرى ذكر Bespin Bulletin بأن EA تعمل على عناوين جديدة من ستار وورز ولكنه لا يعتقد أن Battlefront 3 من ضمن هذا العنوان الجديد.

التسريبات السابقة عن إعادة إحياء اللعبة كانت قد أتتنا من مصدرين مختلفين، المصدر الأول قال بأنه ريميك في حين الثاني ذهب للقول بأن جزء مكمل للأحداث. وبحسب التقرير اللعبة ستعيد تخيل العالم والأحداث وستضم عناصر من قصّة الجزئين الأوّل والثاني مع تغييرات عديدة على أحداث القصة. طبعاً لعبة Knights of the Old Republic كانت قد صدرت أول مرة عام 2003 للاكسبوكس وهي من تطوير BioWare.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق