أخبار

بعد اختفاء أخبارها، ظهور تسريبات عن Mario + Rabbids Kingdom Battle

Mario + Rabbids Kingdom Battleقبيل الكشف الرسمي عن سويتش وبعده كانت يوبيسوفت واحدة من كبرى الشركات المتحمسين للجهاز والتي أبدت استعداد لدعمه، وحينها سمعنا تسريبات تقول بأن إحدى أشكال هذا الدعم ستكون عبر طرح لعبة تمزج بين ألعاب Mario و Rabbids.

ولكن كان آخر خبر سمعناه عن هذه اللعبة أن عملية تطويرها قد انتهت وبعد ذلك لم ترد أية معلومات عنها، ولكن اليوم عادت مسربة الأخبار الشهيرة Emily Rogers لتحدثنا أكثر عن اللعبة فذكرت أن لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle ستقدم لنا 8 شخصيات قابلة للعب من ضمنهم Mario, Luigi, Peach, Yosh.

ولكل شخصية من هذه الشخصيات الثمانية سلاحه الخاص به مثل مسدس الليزر وغيرها، والملفت بمعلومات اليوم أن التحكم بهذه الشخصيات لن يكون بشكل مباشر بل عن طريق نظام يسمى  Tuttorio.

نظام  Tuttorio أشبه بقرص طائر يحوم فوق الشخصيات وهو يعمل على تحريكها في عالم اللعبة، وأضافت ايميلي أن هذه اللعبة ستقدم لنا أيضاً طور للعب التعاوني.

ووفق التسريبات السابقة فإن قصة Rabbids Kingdom Battle ستقع في مملكة الفطر التي ستتعرض للغزو من قبل الأرانب الشريرة ويكون على ماريو ورفاقه أن يتصدوا لهذا الهجوم ويواجهونهم، وبحسب  مسربة أخبار نينتندو الشهيرة Laura Kate Dale فإن هذه اللعبة تم تأجيل طرحها حتى شهر سبتمبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق