أخبار

إشاعة: مايكروسوفت في زيارة لاستوديو تطوير بولندي، هل هنالك إعلان عن عملية استحواذ قريباً؟

 هنالك العديد من فريق التطوير في بولندا والتي قدمت لنا أشهر وأضخم الألعاب وعلى رأسها فريق CD Projekt مطور لعبة ويتشر وفريق Techland مطور لعبة ديينج لايت، وهذه الاستوديوهات وما حققته من إنجازات تجعل أعين الشركات الكبرى عليها رغبة منها بضم هكذا مواهب عظيمة لاستوديوهاتهأ.

مايكروسوفت واحدة من الشركات التي ربما خطت خطوة بهذا الاتجاه مؤخراً، هذا إذا صدقت الأنباء التي نشرها اليوم مطور العاب الأندي البولندي Borys Nieśpielak الذي قال بأن لديه معلومات تؤكد قيام مايكروسوفت مؤخراً بزيارة إلى بولندا من أجل عقد محادثات مع أحد الفرق البولندية بهدف الاستحواذ عليه.

لكن المطور أكد بأنه لم يحصل على معلومة تذكر اسم الفريق ولا عن تفاصيل الصفقة وإن تم الاتفاق عليها أم لا، عموماً لا يمكن اعتبار هذا الخبر بأنه معلومة مؤكدة ما لم تعلن مايكروسوفت عن هذا الموضوع رسمياً. وهذا يأتي بعد تصريحات سابقة سمعنا فيها بأن مايكروسوفت تحول تركيزها من الاستحواذ على الاستديوهات إلى تطوير الألعاب.

بالنسبة لي الفرق البولندية التي أرشح أن تكون هي من زارتها مايكروسوفت للبحث في صفقة استحواذ فريق People Can Fly مطور Bulletstorm وفريق تيكلاند مطور ديينج لايت وربما The Astronauts الذي أبدع مع لعبته The Vanishing of Ethan Carter وبات محط اهتمام كبير لما قدمه فيها من أبداع لناحية الرسوم وتجربة اللعب. ما هي توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق