أخبار

إعلامي: المعالج المركزي للـ Lockhart نفس سرعة معالج اكسبوكس سيريس اكس

قبل أيام تم تسريب وثيقة من مايكروسوفت تكشف مواصفات Xbox Series S أو Lockhart باسمه الرمزي، بحيث يقدم معالج رسومي بقوة 4 تيرافلوب مع ذاكرة عشوائية بسعة 7.5 جيجابايت فضلًا عن سرعة معالج مركزي تم تحجيمها قليلًا.

لكن يبدو بأن نقطة المعالج المركزي تلك قد تم نقلها بشكل خاطئ حيث خرج الإعلامي Tom Warren ليوضح بأنه أخطئ سابقاً بالقول بأن سرعة اكسبوكس سيريس اس ستكون أقل من XSX فالأصح بأن الجهازين سيقدمان نفس التردد بالمعالج المركزي، الاختلاف سيكون في المعالج الرسومي وعدد وحدات المعالجة.

وأضاف توم بأن الأمر سيكون متاحاً أمام المطور ليختار الدقة التي يريد دعمها على Lockhart ما بين دقة 1080p مع سرعة 60 إطار بالثانية أو يختارون دقة أعلى 1440p مع سرعة 30 إطار بالثانية.

توحيد تردد المعالج المركزي سيريح المطورين بالعمل حيث لن يحدث مشاكل بالاداء ولن يتم تضييع طاقة المعالجة الفرق سيكون بأن اكسبوكس سيريس اكس سيستهدف دقة 4K بينما الجهاز الآخر سيخصص لشاشات HD.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق