أخبار

إشاعة: مغامرات The Legend of Zelda: Skyward Sword بطريقها للسويتش

The Legend of Zelda: Skyward Swordهل تذكرون لعبة The Legend of Zelda: Skyward Sword التي صدرت بالعام 2011 على أجهزة Wii و Wii U؟ نلك اللعبة يبدو بأنها قد تطرح عما قريب لأجهزة سويتش.

هذا إن صحت الشائعات التي تم تسريبها اليوم، حيث ذكر بعض الأشخاص الذين حضروا الحفل الموسيقي الخاص بلعبة زيلدا والذي أقيم في اليابان بأن منتج السلسلة Eiji Aonuma ألمح عدة مرات لاحتمال قدوم Skyward Sword لجهاز سويتش.

هذا وكانت لعبة  Skyward Sword قد حظيت حين صدورها بردود فعل متباينة من قبل اللاعبين ونالت عبر موقع Metacritic معدل تقييم 93 من 100 فهي اعتمدت بشكل كبير على تقنيات التحكم الحركي، ومن أكثر الأمور التي جعلتها تختلف عن ألعاب زيلدا الأخرى هي أنها كانت تستوجب من اللاعب الطيران للتنقل بين أرجاء الخريطة ولم يكن Ganondorf هو العدو الرئيسي فيها.

بالحديث عن زيلدا كان أحد الإعلاميين من مجلة Game Informer قد ذكر بوقت سابق بأن لعبة زيلدا المقبلة قد تأتي بوقت أسرع مما يظنه البعض.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق