أخبار

إشاعة: Jak and Daxter Remake قيد التطوير – وستصدر كلعبة إطلاق للبلايستيشن 5

سلسلة Jak and Daxter كانت واحدة من العناوين التي قدمها نوتي دوق للاعبين ولكنها غابت منذ مدة طويلة فآخر جزء رئيسي من السلسلة كان Jak X في العام 2005 وفي 2017 قامت سوني بطرح حزمة ألعاب Jak and Daxter لمالكي بلايستيشن 4.

لكن يبدو بأن الشركة اليابانية تخطط لإعادة اللعبة من جديد عبر ريميك يعمل عليه Bluepoint Games الفريق الذي أعاد إحياء  Shadow of the Colossus هذا ما تخبرنا به الشائعات اليوم. حيث تقول بأن الفريق يعمل على مشروع Jak and Daxter Re-Trilogy عبارة عن ريميك لثلاثية السلسلة التي صدرت على بلايستيشن 2.

هذه اللعبة سيتم الكشف عنها في حدث الكشف عن بلايستيشن 5 وستكون لعبة إطلاق للجهاز. ويضيف ذات المصدر بأن الاستوديو يعمل أيضا على ريميك للعبة Legacy of Kain ولكن قبل ذلك سمعنا عن شائعات تشير إلى أن الفريق يعمل كذلك على ريميك Demon’s Souls

وبحسب تصريحات الاستوديو السابقة فهو شوقنا إلى أن مشروعه سيصبح “الإنجاز الذي يفخرون به” وبأن لعبتهم القادمة على PS5 ستضع معيارًا جديدًا للرسوميات.

ننصح بأخذ هذه الانباء على أنها مجرد شائعات فالمصدر لا يعد من المصادر الموثوقة. لكن بحال كان الاستوديو يعمل على عدة مشاريع لا تستغربوا ذلك حيث سبق وأن ظهرت تلميحات بهذا الصدد العام الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق