أخبار

هل ستأخذنا مغامرات لعبة GTA 6 القادمة إلى كندا؟

عشاق GTA ينتظرون بشوق كبير أن تتحدث روكستار عن الجزء المقبل من السلسلة لاسيما بعد أن الجدال الذي دار حول عملية التطوير وإن كانت بمراحل أولية أو متقدمة، وفي وقت سابق من هذا الشهر ظهرت شائعات عن أن هنالك تلميح داخل GTA Vيلمح لموعد صدور الجزء المقبل في 2021.

لكن ذلك مجر تكهنات ولاشيء رسمي للآن. اليوم أثارت تغريدة للممثل David Hayter انتباه البعض حيث ذكر المؤدي الصوتي لشخصية Solid Snake بتغريدة عبر تويتر هاشتاق #GTAVI و  #Toronto وهذا طبعاً جعل اللاعبين يعتقدون بأن هذا قد يكون تلميح من الممثل لوقوع أحداث اللعبة المقبلة في كندا.

لكن ديفيد بعد ذلك عاد وقال بأن ما فعله كان مجرد توقع لا أكثر، رغم هذا البعض لم يصدق وقال بأن ديفيد ربما يكون أحد المشاركين باللعبة، لكن هل سيخاطر ديفيد إن كان مشاركاً باللعبة فعلاً باحتمال خرق اتفاقية عدم الإفصاح التي تفرض روكستار توقيعها على المشاركين بالعمل على ألعابها؟. إلا أن هذه الأمور تحدث ببعض الأحيان عبر تلميحات غير مباشرة.

هذا وكانت T2 الشركة الأم لروكستار قد شوقتنا إلى أنها تخطط لطرح 93 لعبة لغاية مارس 2025 وبينها 15 لعبة ستنقل للجيل المقبل، أحد المحللين حاول أن يستفسر إن كانت إحداها ستكون GTA V صاحبة 130 مليون نسخة مباعة لكن الشركة رفضت الإجابة. فهل تعتقدون بأننا سنحصل العام المقبل على ريماستر GTA V للجيل المقبل وبهذا يكون كلام شراير صحيح بأن الجزء السادس مازال بعيد المنال؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق