أخبار

تسريبات: مشروع Shadows Die Twice سيتواجد في E3، وهو ليس لعبة حصرية

Shadows Die Twice

بعد انتهائه من إطلاق لعبة Dark Souls 3 سارع فريق FromSoftware للقول بأنه يرغب بالعمل على مشاريع مختلفة وجديدة، وفي حفل توزيع جوائز The Game Awards 2017 أعلن عن مشروعه Shadows Die Twice مؤكداً بأنه سيعلن عن تفاصيله خلال عام.

ويبدو بأن الانتظار لن يطول كثيراً للحصول على معلومات ذلك المشروع، حيث انتشرت بالأمس تسريبات عدة حوله فأحد مسربي الألعاب ويدعى Omnipotent أكد بأن مشروع FromSoftware سيكون له حضور ضخم بالمعرض وسيتم استعراضه بإحدى المؤتمرات الهامة رافضاً الكشف عن اسم المؤتمر إن كان مؤتمر اكسبوكس أو بلايستيشن.

هذا المسرب تابع بالقول أن هذه اللعبة ليست Dark Souls 4 ولا حتى Bloodborne 2 ولكنها تبقى لعبة بطابع ألعاب FromSoftware، من ثم كان هنالك تقارير أخرى ذكرت بأن Bloodborne 2 بالأصل ليست تحت التطوير حاليا، وبأن استوديو FromSoftware يعمل على عدة مشاريع بالوقت الحالي – وهذا أمر ذكره سابقاً الفريق نفسه – ولكن تركيزه في E3 سيكون على Shadows Die Twice وكان ملفتاً أيضاً ما ذكره التقرير بأن هذه اللعبة لن تكون حصرية للبلايستيشن 4 بل ستصدر لمختلف الأجهزة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق