أخبار

تقرير: Diablo 4 قيد التطوير بالاسم الرمزي Fenris وكادت تشابه ألعاب Souls

Diablo 4سبق وسمعنا الكثير من الأنباء عن وجود مشروع Diablo 4 قيد التطوير وحتى أن شركة Blizzard نفسها عادت وأكدت عقب حدث  BlizzCon 2018 وجود المزيد من مشاريع ديابلو قيد التطوير وهذا بعد الصخب الذي دار بعد الإعلان عن لعبة Diablo Immortal للهواتف الذكية.

اليوم انتشر تقرير إعلامي سلط الضوء على مستقبل السلسلة وكشف في طياته بأن مشروع Diablo 4 كاد في وقت من الأوقات أن يكون لعبة تشابه نمط ألعاب Souls، وأضاف بأنه وفق معلومات من موظفين حالين وسابقين في فريق Blizzard  فإن عملية تطوير Diablo 4 بدأت في 2014 تحت الاسم الرمزي Hades وكان هذا المشروع عبارة عن لعبة من منظور الشخص الثالث وتعتمد القتال من فوق الكتف.

لكن هذا المشروع تم إلغاؤه فيما بعد لأن النتيجة النهائية لم تكن مرضية للمطور فهذا المشروع ابتعد عن جوهر السلسلة ولم يعد كلعبة ديابلو، من ثم انتقل الفريق للعمل على مشروع للعبة ديابلو 4 يحمل اسم Fenris وهو المشروع الحالي للعبة ديابلو 4 والذي يحمل طابعاً أكثر سوداوية من الجزء الثالث وأقرب إلى نمط Diablo 2 كما أنه سيحوي بعض عناصر MMO الخفيفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق