أخبار

إشاعة: اللعبة المنسية Deep Down حصرية PS4 ألغيت بعدما شارف تطويرها على الانتهاء

في كل مرة نكاد فيها ننسى لعبة اسمها Deep Down يأتينا خبر يذكرنا بأحد عناوين كابكوم التي تم استعراضها بحدث الكشف عن بلايستيشن 4 قبل سنين عدة وكان من المفترض أن تكون إحدى حصرياته. وكانت كابكوم حريصة على أن تجدد ملكيتها لهذا العنوان بشكل دوري لتقول للاعبين أنها تريد الحفاظ عليه.

الآن مع اقتراب الجيل الجديد ماذا حل بهذا العنوان؟ بحسب تقرير من VGC بأن  اللعبة قد كانت شبه مكتملة قبل ان يتم وضعها على الرف، فكابكوم قررت أن تركز جهودها على تطوير عناوين أخرى لكن لم يتم توضيح أية أسباب لهذا الإلغاء.

هذا وكان Ryozo Tsujimoto أحد المسؤولين في كابكوم ومنتج Monster Hunter كان قد أخبر الموقع العام الماضي بأن الشركة لم تتخلى عن فكرة تقديم عناوين جديدة كلياً رغم تركيزها الحالي على سلاسل الألعاب الشهيرة التي تملكها.

وبعد أن سمعنا شائعات أنها ستظهر في معرض طوكيو 2019 خرج  Yoshinori Ono ليؤكد تمسك كابكوم بالعنوان حين تحدث في نوفمبر الماضي أن الفريق الأصلي الذي كان مسؤول عن Deep Down قد تفرق حيث باتوا يعملون على مشاريع متعددة، لكن من خلال التجديد المستمر لحقوق الاسم تريد عكس تمسك الشركة بالعنوان وبأنهم غير راغبين بالتخلي عنه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق