أخبار

إشاعة: ربما تم تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 لإضافة طور يدعم الواقع الافتراضي!

قبل أيام زف فريق CD Projekt Red خبر غير سار أبداً للاعبين عبر إعلانه عن تأجيل إطلاق Cyberpunk 2077 لشهرين كاملين حيث ستطرح في نوفمبر بدلاً من سبتمبر. وحينها قال بأن اللعبة ستعرض على عدد من الإعلاميين لنشر انطباعاتهم حولها قريباً.

وبالفعل بدأت الصور تنتشر لأماكن مجهزة لتجربة اللعبة من قبل الإعلاميين ولكن تلك الصور احتوت على شيء ملفت، حيث ذكر أحد التقارير بأن هنالك جهاز يشبه جهاز المشي مخصص للواقع الافتراضي وهو جهاز KAT Walk Mini  الذي يبلغ سعره 3 آلاف دولار وعادة يدعم هذا الجهاز كل نظارات الواقع الافتراضي والألعاب الخاصة بها بحيث يمنحك تجربة لعب أفضل.

لكن السؤال ما هو سبب تواجد هذا الجهاز؟ بحسب Server16Ark فإن هذا الجهاز كان موجود في القاعة التي أقام بها مطور اللعبة حدث للإعلاميين لتجربة لعبته في الصين لمدة 4 ساعات، وهذا جعل البعض يعتقد بأن اللعبة تم تأجيلها من أجل إضافة طور يدعم الواقع الافتراضي في اللعبة.

اقرأ أيضاً: رسمياً: سايبربانك 2077 قادمة بنسخة محسنة للـ PS5 و Xbox Series X ربما في 2021

هذا مجرد تخمين برأي فالفريق علل أسباب التأجيل بأنه بحاجة لمزيد من الوقت للعمل على تحسين اللعبة وضبط أدائها وحل الأخطاء التي تم اكتشافها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق